أجهزة جوال وعروض اتصالات وانترنتأحدث العروض والتخفيضاتثقافة المستهلك

ابل تكشف رسمياً عن هواتف iPhone 12 /iPhone 12 Pro /iPhone 12 Pro Max /iPhone 12 Mini

الصورة

الكشف عن آيفون 12 الجديد، أول آيفون باتصال 5G.

شاشة 6.1 بوصة – أنحف 11% وأصغر وبحواف أقل – 5 ألوان جديدة فاخرة

– شاشة سوبر ريتنا بألوان أكثر بمرتين من الآيفون 11 – دعم فورمات HDR للفيديوهات 

كما يضم هاتف iPhone 12 كاميرة رئيسية بفتحة عدسات f/1.6، و7 طبقات من العدسات، مع كاميرة بزوايا عرض واسعة التي قدمت في هاتف iPhone 11، كما تؤكد ابل على أن الكاميرة الرئيسية تأتي بتحسينات في الآداء في الإضاءة المنخفضة بنسبة 27%، كما تدعم الكاميرة تفاصيل أكثر دقة في تسجيل الفيديو في الإضاءة المنخفضة، أيضاً تقدم ابل تحسينات في نمط التصوير الليلي.

ويدعم هاتف iPhone 12 ميزة الشحن اللاسلكي.

*كما تعلن رسمياً عن هاتف iPhone 12 Mini بحجم 5.4 إنش، حجمه جدا صغير أصغر حتى من أجهزة الأيفون 8 ومميزاته تقريبا نفس الأيفون 12 العادي فقط أصغر و حجم الشاشة بيكون 5.4..

كما يضم هاتف iPhone 12 Mini نفس إعدادات الكاميرة المقدمة في هاتف iPhone 12، حيث تأتي الكاميرة الرئيسية بدقة 12 ميجا بيكسل وفتحة عدسات f/1.6، مع مستشعر بزوايا عرض واسعة، أيضاً تقدم ابل الهاتف بتقنية “ceramic shield” التي تدعم مقاومة الهاتف للصدمات 4 مرات أفضل من هاتف iPhone 11، كما يبدأ سعر iPhone 12 mini من 699 دولار.

الصورة

*أجهزة الأيفون 12 برو بيكون حجمها أكبر من أجهزة الأيفون 11 برو و هذي الصورة تعلمك الفرق بالضبط بين النسخة الصغيرة و الكبيرة من الجهاز

كما يأتي هاتفي iPhone 12 Pro وiPhone 12 Pro Max بإعدادات ثلاثية للكاميرة الخلفية، مع مستشعر رئيسي بدقة 12 ميجا بيكسل بزوايا عرض واسعة، ومستشعر بدقة 12 ميجا بيكسل بزوايا عرض واسعة وعدسات telephoto، كما يدعم الهاتف ميزة Deep Fusion التي تحقق الإستفادة أيضاً من رقاقة معالج في معالجة الصور، مع وضوح وألوان أكثر دقة.

الصورة

الصورة

*أبل أضافت حساس Lidar بيساعد في تحسين التصوير في أجهزة الأيفون 12 و أيضا بيكون مفيد في الواقع الإفترضي وهي نفس التقنية الموجودة في أجهزة الأيباد برو.

الصورة

ألوان أجهزة الأيفون 12 برو 👇

الصورة

*بشكل رسمي أجهزة الأيفون راح تجي بدون سماعة و أيضا بدون فيش لشحن الجهاز.

*من التقنيات الرهيبة في الأيفون الجديد للحفاظ على البطارية وقت ما يكون الجهاز ما يحتاج تقنية 5G بيتحول بشكل مباشر للـ 4G.

الأسعار الرسمية لعائلة آيفون12 برو تبدأ من:

آيفون 12 برو:
999$ بذاكرة 128 جيجابايت.

آيفون 12 برو ماكس:
1099$ بذاكرة 128 جيجابايت.

*أجهزة ايفون ١٢ و ١٢ برو الحجز المسبق الجمعة ١٦ اكتوبر والبيع ٢٣ أكتوبر

*ايفون ١٢ ميني و١٢ برو ماكس الحجز المسبق ٦ نوفمبر والبيع ١٣ نوفمبر

الصورة

الصورة

الصورة

زر الذهاب إلى الأعلى
×